منتدى الأمل والأبداع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

""شخصيتك من نوع جوالك ""

اذهب الى الأسفل

""شخصيتك من نوع جوالك ""

مُساهمة  ابراهيم الفلسطيني في الخميس أغسطس 13, 2009 12:53 am

إذا كان هاتفك من النوع البسيط:
أنت إنسان طيب و (على نياتك) حياتك تتسم بالسهولة والبساطة، فأنت بسيط في أكلك وشربك ومظهركحتى هاتفك كان له من هذه البساطة نصيب، لا يهمك في هاتفك سوى كيفية إجراء واستقبالالمكالمات وإذا كان يستقبل مسجات فهذا (خير وبركة)، بساطتك هذه وخلو حياتك منالمنغصات سبب في تمتعك بالصحة والعافية وطول عمرك الذي جاوز السبعين.


إذا كانهاتفك من النوع المتعدد الأغطية:
عادة هذا النوع من الهواتف يستهوي شريحةكبيرة من النساء والفتيات، اقتناؤك لهذا الهاتف يعكس شخصية مترددة وتفتقد للانسجامالذهني والعاطفي إلا أن هذا لا ينفي كونك أنيقة تعشقين الأناقة وتهتمين كثيراًبمظهرك الخارجي من دون الاهتمام بالجوهر الداخلي، تحاولين جاهدة لفت أنظار من حولكإليك وجذب انتباههم، وأكثر ما يهمك ويشغلك عند خروجك هو تناسق لون غطاء هاتفك معبقية الألوان التي تدخل في زينتك من لون المكياج وتطريز العباءة وتصلين الى قمةالنشوة عندما يتطابق لون الغطاء مع لون (القذلة) المنسدلة على جبينك! ابتعدي عناستخدام الأغطية التجارية الرخيصة - التي تضحكين بها على صديقتك - واستبدليهابأغطية أصلية لضمان عمر أطول لجهازك!

إذا كان هاتفك مزوداً بخاصية (بلوتوث):
أنت من القلة القليلة الذين يرفضون وبشدة حياة القمع والذل، ولا ترضىإلا بالحرية ونتمنى لو أن الحياة (لا سلكية) بدون حواجز ولا أسلاك تكبح جماحك، لكبعد نظر وسعة أفق تمكنك من تخطي جميع المصاعب التي قد تواجهك في حياتك، أقصى مدى لاسلكي لجهازك هو 10 أمتار فإياك ثم إياك أن تتخطى نطاق هذه الدائرة!

إذا كانهاتفك مزوداً بكاميرا ديجيتال:
عشاق هذا النوع من الهواتف يميلون بطبيعتهمالى حب المغامرة والاستكشاف الى درجة قد تصل الى الفوضوية والتعدي على خصوصياتالآخرين، قد تكون نيتك سليمة عند اقتنائك لهذا الهاتف، لكن حاول أن تحتفظ به دوماًداخل جيبك خصوصاً إذا ما دخلت أي سوق أو مركز تجاري وقم باستخدام سماعات الأذن فقدتعتقد إحدى الفتيات المارات انك تقوم بتصويرها فتصبح فضيحتك بين الناس (بجلاجل)!


إذاكان هاتفك مزوداً بنغمات البوليفونيك:
شخصيتك تتسم بالمرح وصاحب أذن موسيقية (راقصة)، طموحك باحتراف الغناء اصطدام (بالبحة) التي في صوتك نتيجة تشخيص طبي خاطئأدى الى استئصال إحدى (اللوزتين)، ملايين من الناس يتضورون جوعاً وحضرتك تضيعأموالك في تحميل نغمات (النشاز) لمطربي هذه الأيام، تأكد من وضع هاتفك على (الهزاز) عند دخولك للمسجد كي لا تزعج بقية المصلين!

إذا كان هاتفك من النوع المطاطي:
شخصيتك قوية·· غالباً ما تكون هجومية، تتسم بمرونة المطاط وصلابةالفولاذ، مفعم بالنشاط والحيوية، أحياناً تكون رقيقاً الى درجة (الهشاشة) ومراتتكون جريئاً الى حد (الدفاشة)، طفلك مغرم باللعب بهاتفك ظناً منه أنه إحدى الألعابالمطاطية التي يهوى (عضها)، حافظ على هاتفك جيداً، فقد يكون (المتحف) مكانه المناسبقريبا!


إذا كان هاتفك مزوداً بجميع تلك الخصائص:
أنت إنسان أنانيمليء بالعقد النفسية وحب (الفشخرة) والظهور، رؤيتك لأي صديق يمتلك هاتفاً متحركاًأفضل من الذي عندك تنمي بذرة النقص الذي بداخلك فتسارع الى اقتناء الأحدث منهوالأغلى سعراً حتى لو تطلب منك الاقتراض من البنوك، تفكيرك سطحي وعقلك خاو إلا منآخر أنواع الهواتف المتحركة الموجودة والتي ستنزل في الأسواق وهي محور حواراتكونقاشاتك مع غالبية أصدقائك المهووسين أمثالك، أنصحك بقراءة كتيب الاستخدام الخاصبهاتفك الحالي جيداً لكي تتعرف على مزيد من خصائص ومميزات هاتفك المتحرك التي لنتستخدمها!


أخيراً·· إذا كنت رجلاً لا تمتلك هاتفاً متحركاً من الأساس·· فأناأحيي فيك هذه الشجاعة التي قلما نجدها في كثير من الرجال·· أما إن كنت امرأة ولاتمتلكين هاتفاً نقالاً لحد الآن·· فهذا ضرب من ضروب الخيال!

ابراهيم الفلسطيني

عدد المساهمات : 37
نقاط : 89
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى